الجمعة، 3 يونيو 2011

حاكموا من كانت مهنتهم ضرب حقوق الإنسان بالصرمة؟؟ وسرقته ليتغاضوا عن تلفيق قضية ؟؟ وكل حسب التلفيقة زاتها؟

زكريا سيد محمد عويس
صوت الأمة : 20 - 11 – 2010
فان رح يل النظام اكبر دليل علي رد اعتباري ؟؟ ولكن وجود طه عوض جريمة في حق مصر كلها :لان الجرائم لا تسقط بالتقادم ؟؟ فهو أهان الكثير ؟؟؟؟؟؟وأطالب وزير الداخلية بالتحقيق مع ضابط الأموال العامة الذي اغتالني 10 مرات بدون وجه حق! وهذا المواطن يضم صوته الي ما حدث للاستاذ هيكل وهناك القضايا المخجلة لهذا الضابط الملفق والمزور ويجب طرده من هذا العمل ؟؟؟ وهذا مطلب جماهيري وسوف نتابع إعماله الاجرامية وننشرها في جميع وسائل الاعلام ؟؟ وهذا قليل من كثير وستتوالي المفاجئات ؟؟ وهذا هو تاريخ فضائحه ؟؟ وبعد ان وجهت الشكوي للعادلي اتضح انه لا يساند مواطن مظلوم ضد من اخطا من رجاله الفاسدين ؟ وهذا الضابط بالزات تحرياته مدمرة وقاتلة لانها كلها مغالاه وكزب ؟؟ فهو خرب بيتي ودمرني الي الابد وبعد الثورة لايجب ان يعمل في الشرطة ؟؟ فان من كان مهنته البطش يحاكم فورا ونحن ننتظر الرد السريع لطرده وتحويله للمحاكمة واللفاظه نابية لاتخرج الا من واحد خريج اصلاحية وليس كلية الشرطة ؟ فان امثال هؤلاء شوهوا سمعة مصر ؟؟؟؟؟؟

إنه في يوم 2008/12/23 في تمام الساعة 11.3 مساء قام أحد زملائي السابقين بالبنك بالاتصال بي بصورة ملحة أكثر من ست أو سبع مرات خلال 15 دقيقة وذلك لمقابلته بمصر الجديدة «علما بأنني لم أقابله أو اسمع صوته منذ أكثر من 3 أشهر».
المهم في نهاية الأمر ذهبت إلي جروبي بمصر الجديدة فوجدته يجلس مع شخص وزوج اخته وقد عرفني هذا الشخص الذي يجلس معه بأنه العقيد طه عوض إسماعيل من مباحث الأموال العامة وقد وجدت أكثر من 6 أشخاص حولي لم أعلم من هم وأخذوا يفتشونني وأخذوا مني التليفون المحمول الخاص بي وبعض الأوراق الخاصة بي واقتادوني إلي سيارة ميكروباص دون أن أعلم وجهتي أو من هم ولا أعلم ماذا يحدث.
بعد أن ركبنا السيارة ذهبنا إلي مجمع التحرير وقد تمت معاملتنا بأسوأ مما يكون لا يوجد مياه للشرب أو الذهاب إلي الحمام أو النوم أو الجلوس وإنما كنا مكبلين بالحديد وواقفين وكل هذا لا أعلم ماذا يحدث وعندما أسأل أي حد يشخط ويقول اسكت ولا تتحدث وقد صبرت حتي الصباح عملوا فيش وتشبيه لي وقد عرفت أن التهمة الموجهة لي رشوة مما هو مكتوب علي الفيش ويا سيدي حتي هذا اللحظة لا أعلم من الراشي أو المرتشي وما هو موضوع الرشوة وهل أنا الراشي أم المرتشي؟
بعد ذلك اقتادوني إلي نيابة الأموال العامة «نيابة وسط القاهرة» بمحكمة جنوب القاهرة وهناك علمت أنه توجد تحريات تثبت قيامي بأخذ رشوة، تحريات الضابط الهمام جاءت خالية من أي معلومة صحيحة سوي اسمي فقط.
بعد ذلك قامت نيابة الأموال العامة باستبعادي من القضية بل باستبعاد كل من في القضية فيما عدا واحد فقط حيث قدم ضده إيصال أمانة.
ونتيجة لأفعال هذا الضابط تم الزج ني بالسجن لمالاجرام دون أي سبب وتمكنت زوجتي السابقة من كسب قضية الطلاق والاستيلاء علي كل ما أملك وتم فصلي من عملي بالبنك فصلا تعسفيا كما قام البنك بابلاغ البنك المركزي المصري بتقاعسي عن سداد المديونية الخاصة بي بالرغم من وجود مبالغ لي بالبنك وهو نوع من أنواع التعسف المستخدم ضدي بسبب هذه التهمة مما أدي إلي عدم استطاعتي التعامل مع أي من البنوك، ولا أتمكن من رؤية أولادي وعدم استطاعتي العثور علي أي وظيفة حتي تاريخه ومدي الأزمة المالية التي اتعرض لها إضافة إلي ذلك كله نظرة المجتمع وهي نظرة ما ادراك ما هي الكل يعلم أنني مرتش ونصاب وصاحب سوابق.
لذلك أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم قانونا نحو هذا الضابط المدعو طه عوض اسماعيل قطب الضابط بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ علي كل ما صدر منه وعدم مراعاته واجبات وظيفته.
دة 6 أشهر مع المجرمين وتجار المخدرات وعتاة الاجرام دون أي سبب وتمكنت زوجتي السابقة من كسب قضية الطلاق والاستيلاء علي كل ما أملك وتم فصلي من عملي بالبنك فصلا تعسفيا كما قام البنك بابلاغ البنك المركزي المصري بتقاعسي عن سداد المديونية الخاصة بي بالرغم من وجود مبالغ لي بالبنك وهو نوع من أنواع التعسف المستخدم ضدي بسبب هذه التهمة مما أدي إلي عدم استطاعتي التعامل مع أي من البنوك، ولا أتمكن من رؤية أولادي وعدم استطاعتي العثور علي أي وظيفة حتي تاريخه ومدي الأزمة المالية التي اتعرض لها إضافة إلي ذلك كله نظرة المجتمع وهي نظرة ما ادراك ما هي الكل يعلم أنني مرتش ونصاب وصاحب سوابق.
لذلك أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم قانونا نحو هذا الضابط المدعو طه عوض اسماعيل قطب الضابط بالإدارة العامة لمباحث الأموال العامة إدارة مكافحة جرائم الرشوة واستغلال النفوذ علي كل ما صدر منه وعدم مراعاته واجبات وظيفته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق