الخميس، 19 ديسمبر 2013

بالفيديو ..عبدالرحيم علي لـ"شفيق": عدالة السماء تفرش شمسها على المحروسة

الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي رئيس تحرير البوابة نيوز
 
هنأ الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، لتبرئته في قضية أرض الطيارين، وقال بالنص: "إن عدالة السماء تفرش شمسها على القاهرة، كما برأني القضاء أمس الأول من إهانة الذات الرئاسية لاتهامي الرئيس المعزول محمدمرسي بالتخابر، وأحيل هو إلى الجنايات في التهمة نفسها".
وأضاف، خلال حلقة الليلة من برنامج الصندوق الأسود، أن كل التزوير الذي فعله الإخوان لم يستطيعوا الفوز سوي بفارق 700 ألف صوت عن شفيق، مشيرًا إلى أن الفريق خرج وهنأ مرسي.
وأشار إلى أن الرئيس الأمريكي بارك أوباما اتصل بشفيق وطالبه بتدشين حزب ليقود المعارضة، وقتها قرر" الرجل" السفر إلى الخارج لالتقاط الأنفاس، فوجئ بسيل من القضايا يطارده، حتى حصلوا على مبتغاهم ضد الرجل، والقضاء اليوم يسدل الستارة ويحكم بالبراءة. 
وأشار إلى أن قاضي التحقيق في القضية أحيل إلى التحقيق، وأن المحكمة حكمت بعدم موضوعية، وأن القاضي توسع في عمله عكس الاختصاصات المخولة له
وأوضح "علي" أن الفريق "شفيق" أكد له في اتصال هاتفي صباح اليوم، أن هناك بعض الإجراءات البسيطة يقوم بها المحامي وسيعود إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحًا أنه لن يترشح للرئاسة في حالة ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق