الأحد، 5 يناير 2014

خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015

الباحث محود فكري هيكل

خطة أمريكية لاحتلال مصر عسكريا عام 2015 كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الاسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة

كشفت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الاسكتلندية في تقرير لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدي نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاجون - تهدف إلي حصار مصر ثم التهامها عسكريًا.

قال الباحث إن الولايات المتحدة بدأت تنفيذ المخطط منذ ثلاث سنوات من خلال سعيها لاحتلال إقليم دارفور غرب السودان دوليًا وعسكريًا من خلال نشر قوات أمريكية بريطانية مدعومة بقوات من الأمم المتحدة حليفة لواشنطن مشيراً إلي أن هذا المخطط يستهدف تحويل إقليم دارفور إلي قاعدة عسكرية أمريكية تنتشر بها صواريخ بعيدة ومتوسطة المدي موجهة ناحية مصر ودول الشمال الأفريقي ومنطقة الخليج وإيران.

وأن الولايات المتحدة تهدف من ضغوطها الحالية علي المجتمع الدولي وخاصة الدول الحليفة لها مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا لتكثيف الضغوط علي الحكومة السودانية لنشر قوات دولية بالإقليم، علي أن يتم لاحقًا نشر قوات تتخذ من الإقليم قاعدة عسكرية.

ويهدف المخطط الأمريكي أيضا عبر إثارة الفوضي في مناطق الحكم الذاتي في فلسطين والضغط علي محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، حتي يعلن أنه بحاجة لنشر قوات دولية بقطاع غزة الموازي للحدود المصرية بهدف حماية السلطة الشرعية من حركة حماس، بقاعدة عسكرية جديدة لتطويق الدولة المصرية التي يعتبرها الأمريكيون الدولة العربية التي يجب الحذر منها تحسبًا لأي طارئ يحدث في العلاقات المصرية الأمريكية أو المصرية الإسرائيلية.

أكد تقرير الصحيفة أن الولايات المتحدة حددت سبع سنوات لتنفيذ مخططها ينتهي عام 2015 مشيراً إلي أن واشنطن تسعي منذ فترة إلي افتعال أزمات سياسية ودينية وعرقية داخل مصر مما يؤدي إلي انقسام الشعب المصري ويجعل النظام عرضة لانتقاد المجتمع الدولي وفرض عقوبات عليه، ومن ثم التمهيد لاحتلالها عسكرياً بعد التدخل في شئونها الداخلية من خلال بعض الطوائف أو منظمات المجتمع المدني أو الشخصيات المثيرة للجدل التي تعمل علي تفكيك المجتمع المصري وفقا لخطة كونداليزا رايس وزيرة الخارجية الأمريكية في ذلك الوقت لفرض الديمقراطية علي الطريقة الأمريكية عن طريق الفوضي الخلاقة.

وكشف التقرير أن أمريكا أعدت بالفعل مخطط التقسيم وتعمل علي تنفيذه منذ فترة بإثارة الفتن بين المسلمين والمسيحيين في مصر وتشجيع المسيحيين علي تصعيد حملتهم وهجومهم علي النظام المصري في الداخل والخارج بل وتشجيعهم علي المطالبة بتكوين دولة مسيحية جنوب وغرب مصر حتي وإن نفي المسيحيون ذلك فلقد نشرت المواقع الأمريكية خرائط تؤكد هذا التقسيم وتكشف دور أقباط المهجر ومنظمات المجتمع المدني في تنفيذ تلك المؤامرة الخطيرة.

ويؤكد ما ذكره الباحث الاسكتلندي مقال آخر كتبه العميد رالف بيترز في مجلة القوات المسلحة الأمريكية عام 2006 بعنوان «حدود الدم» ونشرته جريدة «روزاليوسف» اليومية حددت فيه ملامح خريطة شرق أوسطية جديدة حيث يفترض التقرير أن الحدود بين دول المنطقة غير مكتملة وغير نهائية خصوصًا في قارة أفريقيا التي تكبدت ملايين ألقتلي وبقيت حدودها الدولية بدون تغيير وكذلك الشرق الأوسط الملتهب حيث شكلت الحدود أثناء الاحتلال الفرنسي والبريطاني لهذه الدول في نهاية القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين.

وقد تم تبرير التقسيم المخطط له بسبب عدم إدراكهم لخطورة تقسيم القوميات علي جانبي الحدود وإن كان التقسيم كما يعلم الجميع تخطيطا متعمدا لضمان نشوب الصراعات بين الدول مستقبلا وهو ما حدث حيث فشلت الدول الأفريقية الحديثة في نزع فتيل الحرب بين بعضها البعض واستنزفت في ذلك مواردها القليلة وفي النهاية عادت إلي الدول الأوروبية التي كانت تحتلها من قبل لفرض النظام والأمن وهو ما يعني مجددا احتلالا بصورة مقنعة.

ويري كاتب المقال أن القومية الخالصة يمكن أن تجد مبررا لتغيير الحدود لتشكيل كيان سياسي مستقل لها بما يؤدي لتفتيت كل دولة حالية لعدة دويلات علي أسس عرقية أو طائفية أو إثنية ولهذا أعدت الأجهزة الأمريكية الخرائط علي أساس الواقع الديموجرافي للدين والقومية والمذهبية ويري الكاتب أنه لكي تتم إعادة ما أسماه بتصحيح الحدود الدولية فإن ذلك يتطلب توافقا لإرادات الشعوب ولأن هذا من الصعب تحقيقه فلابد من سفك الدماء للوصول إلي هذه الغاية.

ما هي تفاصيل خريطة الدم التي تحدد معالم الشرق الأوسط الجديد ونصيب مصر منها..؟؟

يتم تجميع الفلسطينيين في كيان مستقل واليهود في كيان آخر حيث ستنشأ دولة جديدة تضم الأردن القديم وأراضي من السعودية وربما من فلسطين المحتلة تضم كل فلسطينيي الداخل وفلسطينيي الشتات وتسمي الأردن الكبير ويستولي الكيان الصهيوني علي باقي أراضي فلسطين، أما غزة فسيتم ضم أجزاء كبيرة إليها من سيناء قد تصل إلي نصف سيناء.

وأن عدداً من الدول العربية ستقع ضمن هذا المخطط الجديد باقتطاع أجزاء منها بالإضافة إلي دول إسلامية منها إيران وتركيا وباكستان وأفغانستان وغيرها علي أن تكون هذه الكيانات الجديدة بالطبع موالية للغرب ولأمريكا.

وبالنسبة إلي السودان فقد بدأت الخطة مبكرا حيث تم فصل الجنوب عن الشمال ويتم العمل حاليا علي فصل الشرق عن باقي السودان لتنشأ بالتالي ثلاث دويلات تتحكم فيها أمريكا.. ففي الجنوب دولة مسيحية تدين بالولاء للغرب عقيدة وإستراتيجية ويمكنها التأثير علي المياه التي تصل إلي شمال السودان ومصر، وأما شرق السودان فالمؤشرات تؤكد أنه بحيرة من البترول ولا يمكن للغرب أن يتركه في أيدي حكومات تناصب الغرب العداء وتعمل علي تنشيط علاقاتها مع الصين وروسيا.

لقد بدأت الإدارة الأمريكية الترويج لهذا المخطط الجديد منذ حرب أكتوبر عام 1973علي أقل تقدير وإن كان البعض يرجع هذا المخطط إلي الأربعينيات حيث كانت أمريكا قد بدأت في الظهور كقوة عظمي علي الساحة الدولية بينما كانت الدول الاستعمارية الأوروبية تضعف وتنسحب من مستعمراتها في أفريقيا وأسيا وبدأت تنفيذه فعليًا في العراق بالاتفاق مع إيران وأفغانستان وباكستان وبمساعدة إسرائيل.

يتضح أن الهدف من الخطة الأمريكية هو حل القضية الفلسطينية علي حساب الدول المجاورة ودون المساس بإسرائيل وضمان ولاء الدول الجديدة لأمريكا وضمان ولاء الدول التي سيتم استقطاع أجزاء من الدول المجاورة إليها لأمريكا وإسرائيل معا.

وبذلك تضمن الإدارة الأمريكية والإسرائيلية شرق أوسط جديدا يحقق الأهداف الأمريكية والإسرائيلية في السيطرة علي موارد وثروات المنطقة وتضمن في نفس الوقت وصول الإمدادات البترولية والغاز إليها دون تهديدات أو مخاوف من قطعه كما حدث في حرب أكتوبر وضمان الأمن والأمان للكيان الصهيوني بعد عملية الفك وإعادة التركيب للدول المحيطة بها.

الدول المستهدفة بالتقسيم والاستقطاع هي إيران، تركيا، العراق، السعودية، وباكستان، وسوريا، والإمارات، ودول ستوسع لأغراض سياسية بحتة اليمن والأردن، وأفغانستان.

والدول الجديدة التي ستنشأ من تقسيم العراق تنشأ ثلاث دويلات (كردستان وسنيستان وشيعستان) دولة كردستان الكبري) وستشتمل علي كردستان العراق وبضمنها طبعا كركوك النفطية وأجزاء من الموصل وخانقين وديالي وأجزاء من تركيا وإيران، وسوريا، وأرمينيا، وأذربيجان، وستكون أكثر دولة موالية للغرب ولأمريكا.

دولة شيعستان وستشمل جنوب العراق والجزء الشرقي من السعودية والأجزاء الجنوبية الغربية من إيران (الأهواز) وستكون بشكل حزام يحيط بالخليج العربي. دولة سنيستان، ستنشأ علي ما تبقي من أرض العراق وربما تدمج مع سوريا. وخلق دولة بلوشستان الجديدة التي ستقطع أراضيها من الجزء الجنوبي الغربي لباكستان والجزء الجنوبي الشرقي من إيران.

إيران ستفقد أجزاء منها لصالح الدولة الكردية وأجزاء منها لصالح دولة شيعية عربية وأجزاء لصالح أذربيجان الموحدة، وستحصل علي أجزاء من أفغانستان الملاصقة لها لتكون دولة فارسية.

أفغانستان ستفقد جزءا من أراضيها الغربية إلي بلاد فارس وستحصل علي أجزاء من باكستان وستعاد إليها منطقة القبائل.

السعودية ستعاني أكبر قدر من التقسيم كباكستان وستقسم السعودية إلي دولتين ،دولة دينية (الدولة الإسلامية المقدسة) علي غرار الفاتيكان، تشمل كل المواقع الدينية المهمة لمسلمي العالم، ودولة سياسية (السعودية) وسيقتطع منها أجزاء لتمنح إلي دول أخري (اليمن والأردن).

ستنشأ دولة جديدة علي الأردن القديم بعد أن تقطع أراضي لها من السعودية وربما من فلسطين المحتلة لتشمل كل فلسطيني الداخل وفلسطيني الشتات -الأردن الكبير..اليمن سيتم توسعته من اقتطاع أجزاء من جنوب السعودية وتبقي الكويت وعمان بدون تغيير.

لماذا يتم عرض هذه الخارطة الآن؟.. ماهو الغرض بعرضها بموقع عسكري أمريكي رسمي؟ هكذا رسمت خريطة المنطقة، معتمدة علي حجم انتشار التناقضات الاجتماعية والدينية والمذهبية والثقافية والقبلية علي الأرض.

سواء كان ما ذُكر فى هذا الموضوع صحيح أو خطأ ، فمن الواضح للجميع أن الولايات المتحده الأمريكيه تعمل بمبدأ فرق تسد و تعمل على السيطرة على كل الدول من خلال إنشاء قواعد عسكريه فى بعض الدول و نشر جزء من الأسطول البحرى الخاص بها فى بحار العالم مزودا بغواصات نوويه و تعمل ايضا على تأمين نفسها و تأمين إبنتها اللقيطه المسماه بـ إسرائيل وما خفى كان أعظم ،، و أرجو من الجميع قراءه الفاتحه على كرامه العرب المُهانه وحقوقهم المسلوبه و على تفرقهم وعلى ضعف كلمتهم أمام كلمه الغرب


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبير استراتيجي مصري يؤكد نية امريكا احتلال مصر فى 2015

                                                                                                             فجر الاستراتيجي المصري اللواء المتقاعد حسام سويلم مفاجأة من العيار الثقيل مؤكدا إن الولايات المتحدة لديها مخطط منذ فترة كبيرة يستهدف تقسيم بلاده وغزوها عام 2015,ولم يكشف سويلم تفاصيل المخطط.
و أكد أن هناك معلومات وصلت للعديد من الأجهزة الامنية المصرية بشأن هذا الهدف الأمريكي مضيفا أن المخطط يبدأ بضرب المؤسسة العسكرية، وذلك عبر الوقيعة بين الشعب والقوات المسلحة والاستيلاء على قناة السويس، واحتلال مدن القناة، لافتا إلى أن مخطط تقسيم مصر يأتي في إطار مخطط تقسيم الشرق الأوسط، الذي يرعاه الكيان بالتعاون مع الولايات المتحدة .

ومن جانب أخر قال المحلل السياسي أيمن فايد إن ثورة 25 يناير كانت من أجل النهوض بمصر وإعادتها إلى دورها الريادي، ومن ثم يجب على القوى الثورية المصرية ألا تنصب العداء للمجلس الأعلى للقوات المسلحة كونه رمزا للعسكرية المصرية الملقى على عاتقها حماية البلاد من مخاطر تهديد الأمن القومي

وكانت صحيفة «جلاسكو هيرالد» الاسكتلندية قد كشفت مؤخرا في تقريراً لأحد الباحثين المهتمين بشئون الشرق الأوسط ومصر والعرب عن خطة بعيدة المدى نسجت خيوطها داخل وكالة الاستخبارات الأمريكية «CIA» ووزارة الدفاع الأمريكية - البنتاغون - تهدف إلي حصار مصر ثم التهامها عسكريًا.
في حين قال الباحث إن الولايات المتحدة بدأت تنفيذ المخطط منذ ثلاث سنوات من خلال سعيها لاحتلال إقليم دارفور غرب السودان دوليًا وعسكريًا من خلال نشر قوات أمريكية بريطانية مدعومة بقوات من الأمم المتحدة حليفة لواشنطن مشيراً إلى أن هذا المخطط يستهدف تحويل إقليم دارفور إلى قاعدة عسكرية أمريكية تنتشر بها صواريخ بعيدة ومتوسطة المدى موجهة ناحية مصر ودول الشمال الأفريقي ومنطقة الخليج وإيران.
وأن الولايات المتحدة تهدف من ضغوطها الحالية على المجتمع الدولي وخاصة الدول الحليفة لها مثل بريطانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا لتكثيف الضغوط علي الحكومة السودانية لنشر قوات دولية بالإقليم، على أن يتم لاحقًا نشر قوات تتخذ من الإقليم قاعدة عسكرية.
ويهدف المخطط الأمريكي أيضا إلى إثارة الفوضى في مناطق الحكم الذاتي في فلسطين والضغط على محمود عباس رئيس السلطة الفلسطينية، حتى يعلن أنه بحاجة لنشر قوات دولية بقطاع غزة الموازي للحدود المصرية بهدف حماية السلطة الشرعية من حركة حماس، بقاعدة عسكرية جديدة لتطويق الدولة المصرية التي يعتبرها الأمريكيون الدولة العربية التي يجب الحذر منها تحسبًا لأي طارئ يحدث في العلاقات المصرية الأمريكية أو المصرية الإسرائيلية.


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل اكتمل المخطط الأمريكي لاحتلال مصر بصعود الإخوان للسلطة؟ الثلاثاء

امريكا  تعلن فيه صراحة نيتها بل و خطتها لاحتلال الوطن العربي و الذي بدأ باحتلال العراق _ تقسيم السودان لدولتين إحداها مسيحية في الجنوب و الأخرى مسلمة في الشمال ( و قد نفذوا بالفعل هاتين المرحلتين ) - واحتلال بلاد الشام وها هي فلسطين محتلة بالفعل و ما يحدث الآن بسوريا ما هو إلا خطوات لاحتلالها - تقسيم السعودية لثلاث دول... الدولة الغربية ( تخص كل المسلمين وهي مكة و المدينة و جدة )، و الدولة الوسطى ( منطقة نجد )، الدولة الشرقية ( دولة الشيعة ) التي سوف يسيطر عليها الأمريكيون لثرائها بالبترول ( أغلب بترول السعودية في هذه المنطقة )، و لا يخفى على أحد ما يدور بالبحرين المتاخمة تماماً للمنطقة الشرقية بل أن أهل القطيف يعتبرونها جزء من دولتهم أو أنهم جزء من مملكة البحرين القديمة و العريقة في المنطقة لذلك يوجد الآن في القطيف حركات شبابية انفصالية ( تدعوا لانفصالهم عن السعودية و لمن لا يعرف القطيف فهي مدينة شيعية تعتبر عاصمة الشيعة في السعودية.

لتعلن أمريكا في النهاية الجائزة مصر حيث قالوا في نهاية الملف(  بمعنى أن الجائزة التي يريدوا الحصول عليها هي مصر.

و السؤال هو هل وصل تنفيذ مخططهم لمراحله الأخيرة كي يحصلوا على مصر؟ هل إحتلال أمريكي لمصر قادم ؟

أرى أن الإجابة على هذا السؤال عند الإخوان المسلمين خاصة و التيارات الإسلامية عامة...فهم من انفقوا 48 مليون دولار على الانتخابات كلها دعم من الحكومة الأمريكية كما يقال أو كما يذاع فسواء كانت حقيقة أو إشاعة أراها مقدمة لتنفيذ المخطط ...فهل خططت أمريكا لصعود الإسلاميين كي تجد فيما بعد ذريعة لتنفيذ مخططها و تحتل مصر بعد أن تقوم بتصنيف حكومتها على أنها حكومة إرهابية و يحولوا مصر لأفغانستان جديد. أم أن صعود الإسلاميين لا علاقة له بالاحتلال الأمريكي القادم؟ .

و هل أقترب موعد الاحتلال؟

الآن تخرج علينا تصريحات عسكرية إسرائيلية يومياً تؤكد إستعدادها لشن حرب على مصر

أرى أن نفكر من الآن كيف نواجه ما هو قادم.

رد: هل اكتمل المخطط الأمريكي لاحتلال مصر بصعود الإخوان للسلطة؟   الثلاثاء

المشكلة اخطر من كده بكتير

اللى عايز مصر مش امريكا ولكن اسرائيل , يعنى امريكا مش عايزة مصر كجسم ولكن اللى حاتستفيده من مصر لو تحت تصرفها 100% وده لو اسرائيل احتلت مصر وحتكون بالطبع بمباركة ومساعة أمريكية كبيرة

الموضوع الخطير اللى لازم كل المصريين يعرفوه , لازم تعرف ايه فكر ودماغ اسرائيل

زى ماعندك فى كل دين ثوابت وفروض عقائدية او بتسموها أركان الدين , يعنى المسلم عليه فرض خمس صلوات ويصوم رمضان والزكاة والحج إذا استماع اليه سبيلاً , الص هاينة من أهم عقائدهم واركان دينهم إقامة دولة اسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل , يعنى اللى مايقدرش يعملها النهارده يعمل اي حاجة تخلى الحلم ده يقرب , وفى كل دول العالم يوجد يهود بيترقبوا اليوم ده انهم كلهم يتجمعوا فى اسرائيل الكبرى من الفرات الى النيل , واللخبطة اللى بتحصل فى العراق قربت العملية من فوق واقصد الا دولة هناك , وبيساعدهم فى ده التفجيرات اللى كل ما تهداً تطلع تانى الصراعات بين الشيعة والسنة و واستهداف الجيش والشرطة كل يوم , وبالذات على الأخص استهداف الناس اللى لسه حاتتجند او المتطوعين عشان يخول الناس تخاف تنضم للجيش عشان العملية تبقى سهلى فى بلد بدون امن وجيش , والتخطيط لاحتلال مصر محتاج عناصر كلها ابتدت تبقى موجودة , يعنى جبهة داخلية متبهدلة اقتصادياً , احزاب سياسية بتقطع بعض على الحكم ما فيش وحدة على حاجة , حتى الشباب انقسم على نفسه بقى فريقين فريق التحرير وفريق العباسية , واخطر حاجة الانفلات الامنى والبلطجية والحرامية واللى لو اسرائيل ابتدت حايييي ستغلوا الفرصة لهبش اى شىء من الشعب يقدروا يصطادوه , او ممكن يشتغلوا لإسرائيل طابور خامس لأن تصرفاتهم بتبين انعدام الوطنية , وبقايا النظام الفاسد واللى كان بينه وبين اسرائيل عمار كتير ,وممكن يكونا بينهم وبين اسرائيل علاقات مباشرة , والجيش مش موجود فى مكانه الطبيعى , والشرطة اصبحت حاجة عاملة زى السحاب يعنى ماتقدرش تدخل قسم شرطة وتحس انه شغال فعلاً

لو توفرت كل الفظائع دى فى امريكا مرة واحدة ممكن تتهزم فى يوم واحد , وأزرار الخطر يكمن فيه حاجة لازم كلنا ناخج بالنا منها

اسرائيل جاهزة على الحدود منتظرة اشارة البدء , الموضوع محتاج او هم محتاجين تلكيكة وخلوا بالكم من كلمة تلكيكة او انهم بيدافعوا عن نفسهم

التلكيكة دى كانت حاتحصل يوم إحداث السفارة الاسرائيلة , يومها صرح متحدث رسمى باسم الاخوان ان عملية قتل الجنود المريين دى لازم يقابلها من عندنا عمل عسكرى , سياسياً , لو هذا الرجل فى الحكم ساعتها لكانت اسرائيل ضربت وقدام العالم كله حتقول بندافع عن نفسنا والحرب مين اللى يبتدى الاول ويضرب ضربة قاصمة , اما القادم .... زى ماقلت هم جاهزين محتاجين تلكيكة

يعنى لو نظام الحكم القادم قال نلغى اتفاقية السلام مثلا , او حد قعد يتهجم عليهم , او أتعمل فى البلد حاجات من اللى امريكا بيحسبوها راعية للإرهاب .... او صبغ البلد بصبغة تخلى اسرائيل تتحرش , يعنى هم بيتلككوا ودلوقتى المجال مناسب انهم يتلكعوا 500 تلكيكة

وأرجو ماحدش يدهم الفرصة , لأن الحرب دلوقتى مش شجاعة زى زمان ولكن دمار شامل لعدة أجيال قادمة

الإسلاميون بعد عشر سنوات من حرب جورج بوش

بعد عشر سنوات من الحرب الصليبية التى أعلنها جورج بوش على الإسلاميين بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001 تصدر الإسلاميون المشهد الانتخابي فى دول الربيع العربى وأصبحوا هم القوة الرئيسية التى لجأت إليها الشعوب بديلا عن الأنظمة الديكتاتورية التى زرعها الغرب وحماها ورعاها طوال العقود الماضية، ورغم أن الحرب التى أعلنها بوش كانت فى ظاهرها ضد التطرف الإسلامى، فإنها فى حقيقتها لم تستثن أحدا منهم حتى المسلمين العاديين البسطاء الذين هاجروا من عشرات السنين إلى الولايات المتحدة، وكثير منهم لم يعد يحمل من الإسلام إلا اسمه فقط، تعرض كثيرون منهم وما زالوا يتعرضون لمهانات واعتقالات وتحقيقات ومصادرة أموال ومظالم ليس لها نهاية. أما الإسلاميون الذين وجهت إليهم أصابع الاتهام فحجم ما تعرضوا له من مظالم ليس له حدود، وقد انعكس هذا على الإسلاميين فى دول العالم الإسلامى، حيث أمعن الحكام الفاسدون المدعومون من الغرب فى تجبرهم على كل متدين، وفتحت الـ«سى آى إيه» خزائنها لأجهزة الأمن فى كل من سوريا وليبيا ومصر وتونس ودول أخرى حتى تنوب عنها فى عمليات التعذيب وانتزاع الاعترافات من الإسلاميين الذين قبض عليهم أو تلفيق التهم لهم، وقد روى كثير من هؤلاء فى كتب نشرت فى ما بعد أو لقاءات تليفزيونية أو حتى لقاءات خاصة عقدتها مع كثير منهم، مظالم ومآسي من الصعب أن يتخيلها الإنسان أو يدركها.

بعد الحادي عشر من سبتمبر عقد حسنى مبارك وزين العابدين بن على ومعمر القذافى وعلى عبد الله صالح وغيرهم ممن ربطوا مصالح بلادهم بالمصالح الأمريكية اتفاقات مع الولايات المتحدة والدول الغربية، تقوم على الحرب على كل ما هو إسلامى، واعتقد مبارك أن هذا هو الكارت الذى سيمكنه من توريث الحكم لابنه وكذلك معمر القذافى وكّل ابنه سيف وأبناءه الآخرين حتى يقوموا بمهمة التفاوض مع الولايات المتحدة والغرب من أجل توريث الحكم مقابل أن تقدم ليبيا عشرات المليارات إلى الغرب كتعويضات عن الجرائم التى ارتكبها القذافى وأن تفتح أبوابها لهم ليرتعوا فيها كما يشاؤون، وكذلك فعل بن على، الذى قيل إنه كان يعد زوج ابنته ليحكم من بعده، بينما أكدت مصادر كثيرة أن زوجته ليلى كانت تطمح أن تحكم تونس من بعده، أما على عبد الله صالح فلم يخف حتى بعد توقيعه للمباردة الخليجية أنه يعد ابنه لخلافته، لم يكن يعلم هؤلاء أن أقدار الله سبّاقة وأن الشعوب التى اكتوت بنيرانهم قد أفاقت وقررت أن تأخذ زمام الحكم بأيديها هى، وأن تزيل هؤلاء الحكام الفاسدين من كراسي الحكم إلى مزابل التاريخ، وأن يجد الغرب نفسه لا خيار أمامه سوى أن يتعامل مع الأعداء الذين ظل يقلب عليهم الأنظمة طوال السنوات الماضية وهم الإسلاميون، وفجأة ظهرت علينا هيلارى كلينتون وغيرها من المسؤولين الأمريكيين ليقولوا بعد عشر سنوات فقط من الحرب الصليبية التى أعلنها جورج بوش إنهم لا غضاضة لديهم فى التعامل مع الإسلاميين بعدما أصبحوا هم خيار الشعوب. وكان المشهد تاريخيا فى معظم الدول التى ترك للشعوب أن تختار من يحكمها، ففى تونس فازت حركة النهضة التى شرد أبناؤها طوال العقود الماضية فى أصقاع الدنيا، ومن بقى منهم فى تونس قضوا فى سجون بن على أياما سوداء، وحينما سمعت من أكثر من معتقل منهم وسائل التعذيب التى تعرضوا لها أدركت حجم التفنن فى إيذاء البشر الذى اخترعه زبانية بن على فى تعذيب الناس. هؤلاء المطاردون فى أصقاع الدنيا أو المغيبون فى غياهب السجون أصبحوا هم خيار الشعوب، ووجد راشد الغنوشى زعيم الحركة الذى خرج هاربا لا يجد بلدا يؤويه قبل عشرين عاما نفسه يستقبل فى أروقة الحكم وقصور الرؤساء، شأنه شأن أى زعيم عالمى، بينما هرب بن على تحت ستر الليل وأصبح الآن فى مزبلة التاريخ. وفى المغرب حينما ترك للشعب أن يختار، اختار الإسلاميين وكلف ملك المغرب بعد ساعات من إعلان النتيجة الزعيم الإسلامى عبد الإله بن كيران بتشكيل الحكومة. وفى مصر حقق الإسلاميون اكتساحا فى الجولة الأولى من الانتخابات، ويعتقد أن تكون نتائج الجولات التالية فى نفس الإطار، وأن يشكل الإسلاميون الحكومة القادمة فى مصر. وفى ليبيا ظهر الإسلاميون فى مشهد الثورة وكذلك فى اليمن، مما يعنى أن حرب بوش الصليبية قد جاءت بالإسلاميين بعد عشر سنوات حتى يحكموا بلادهم، وأن سنن الله غلابة فى النهاية، لكن هذا لا يعنى أن الثقة التى منحتها الشعوب للإسلاميين هى ثقة مطلقة، وإنما هى ثقة مرهونة بما سوف يقدمه هؤلاء للشعوب من التزامات وأداء للأمانة. فالشعوب منهكة وتبحث عن العزة والكرامة والحياة الآدمية والعدالة والحرية والمساواة، وكل القيم الإنسانية التى حُرمت منها تحت حكم الأنظمة الاستبدادية. فهل سينجح الإسلاميون فى تحقيق أحلام ومطالب الشعوب؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صدمة واسعة بعد الكشف عن المخطط الأمريكى لتقسيم مصر ..أكثر من 150 من عناصر CIA يعملون بالسفارة الأمريكية لجمع المعلومات ..

أثارت نتائج التحقيقات الخاصة بقضية التمويل الأجنبى، صدمة كبيرة فى أوساط المصريين، خاصة بعدما كشفت التحقيقات وجود خرائط ورسوم تقسم مصر إلى دويلات صغيرة، فضلا عن ماكيتات وخرائط لنقاط ارتكاز القوات المسلحة، في الوقت الذي حذر فيه خبراء أمنيون من خطورة الهيمنة الأمريكية ومحاولات زعزعة الاستقرار، على ضوء ما كشفته التحقيقات حول المنظمات التي حصلت على تمويل أجنبي بالمخالفة للقانون.

وقال مصدر مسئول  فضل عدم نشر اسمه – إنه من ضمن منظومة العمل بالسفارة الأمريكية بالقاهرة أكثر من مائة وخمسين من عناصر وكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA)، وذلك من أجل جمع التقارير من مختلف المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التى تهم صناع القرار فى الولايات المتحدة، ونقلها إلى الإدارة الأمريكية، فضلا عن الأحزاب والجماعات في مصر.

واعتبر الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم "الإخوان المسلمين"، التهديدات الأمريكية بقطع المعونة عن مصر إذا أصرت على السير في إجراءات محاكمة الأمريكيين في قضية منظمات المجتمع المدني والتمويل غير القانوني "تلقي ظلالا كثيفة من الشك حول براءة أولئك المتهمين، ولو كانت واثقة من براءتهم لانتظرت للقضاء أن يحكم لهم بالبراءة".

وقال في بيان أمس: "يبدو أن أمريكا لم تستوعب حقيقة أن الشعب المصري قد قام بثورته لاسترداد حريته وكرامته وسيادته وأنه لن يفرط فيها مهما كان الثمن، ولذلك فهي تتعامل كما لو كان النظام البائد المخلوع لا يزال قائما . وأكد أن "الإجراءات التي تمت هي إجراءات قضائية وليس من حق أحد أن يتدخل في سير العدالة، هذا إذا كان مصريا، فما بالنا إذا كان أجنبيا، إن السلطة القضائية واستقلالها من أهم مظاهر السيادة الوطنية"، وتابع: "إذا كانت أمريكا لا تسمح لأي دولة أخرى بالتدخل في شئونها الداخلية وهذا حقها، فإن من حقنا وواجبنا ألا نسمح لدولة أجنبية أن تتدخل في شئوننا الداخلية".

من جهته، اعتبر الخبير الإستراتيجي اللواء عبد المنعم كاطو، الخرائط التى وجدت بحوزة تلك المنظمات، تكشفت عن مخطط فعلى لتقسيم مصر إلى أربع جهات، لتصبح سيناء فى جهة، والنوبة فى جهة أخرى، بينما تتفكك بقية المساحة لتشكل دولتين مستقلتين إحداهما إسلامية والأخرى مسيحية.

وقال إن أخطر ما فى الأمر هو رصد تلك الخرائط لمناطق ارتكاز القوات المسلحة وتواجدها، وهو أمر جد خطير، يهدد الأمن القومى للبلاد. وطالب بمحاسبة كل من ضبطت بحوزته تلك الخرائط، ومن قام برسمها، خاصة بعدما ثبت من أن انتشار تلك المنظمات على الأراضى المصرية لم يكن بهدف العمل الأهلى أو مرتبط بمجال حقوق الإنسان، وإنما كان لتنفيذ أهداف ذى نشاطات أخرى سياسية بعيدة كل البعد عن نشاطها الحقيقى الذى مارسته بالخفاء، غير عابئة بسيادة وقوانين البلد الذى تعمل على أرضه، رافضا كل المحاولات الإعلامية لالتماس الأعذار لهذه المنظمات.

فيما حذر اللواء حسن اللبيدى، الخبير العسكرى، من وجود مخطط أمريكى معد سلفا منذ 35 عاما، متوقعا أن تشهد الأيام المقبلة مزيدا من المفاجآت الخطيرة، خاصة بعد انتهاء التحقيقات. واتهم اللبيدى تلك المنظمات بـأنها "اللهو الخفي" والطرف الثالث المتسبب فى زعزعة واستقرار الأمن القومى بمصر بالفترة الأخيرة, والذى كان يبحث عنه الجميع، وها هو تم الكشف عنه.

وأضاف: "هذه المنظمات هى جزء من هيمنة النظام الأمريكى على الأراضى المصرية، وهى التى تحرك الأيادي الخفية، وبالتالى فنحن نواجه الآن احتلالا أمريكيا إسرائيليا لمصر، ليس احتلالا بالقوة العسكرية، وإنما احتلال للعقول والسيطرة على أفكار ومعتقدات الشباب المصرى".

وقال: "السفارة الأمريكية بمصر دولة داخل دولة، وهناك عدد من رجال المخابرات الأمريكيين منذ سنوات طويلة داخل مصر، والنظام السابق كان يعلم ذلك جيدا، إلا أنه فضل الصمت حتى يتسنى له تمرير التوريث دون مشاكل من أمريكا".

ولفت إلى تقسيم مصر خطة لم تتنازل الولايات المتحدة وإسرائيل عن تنفيذها، حتى أن واشنطن عندما دفعت البرادعى على الساحة السياسية بمصر كان أول ما تناوله هى قضية النوبة، ودفع أهالى النوبة لتدويل قضيتهم، متسائلا: كيف يعقل أن يدعم مرشح للرئاسة فكرة تقسيم مصر وفصل جزء من الأراضى المصرية عنها ضاربًا بمفهوم الوحدة عرض الحائط؟ على حد قوله.

من جانبه، أكد الدكتور محمد السعيد إدريس، عضو مجلس الشعب، الخبير بمركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بـ "الأهرام"، أنه حذر مرارًا وتكرارًا قبل ذلك من مخطط تقسيم مصر إلى أجزاء، الذى قال إنه جزء من مخطط غربى لجعل البلاد العربية "دويلات"، بدأ بمحاولة تقسيم العراق، إلى دولة كردية وإقليم سنى وآخر شيعى، ثم اتجه للسودان؟.

وعن التمويل الخارجي، أشار إدريس إلى أن النظام السابق هو الأب الروحى لهذا الأمر، وكانت يده ممدودة للجميع ومن خلفه مؤسساته، مع التدخل وفرض الشروط، وهو ما تحاول الإدارة المصرية الآن تداركه.

وقال إدريس: "النظام القديم لم يلق بالا بالمنظمات والجمعيات الأهلية ولم يقم بمساعدتها وهو ما اضطرها لأن تمد يدها للخارج، وكل من يطلب من الخارج يخضع لشروطه وتدخله، وهو ما سمح للتدخل فى الشأن الداخلى لمصر، والذى وصل لحد التجسس ومحاولة تنفيذ المشروع الأمريكى فى الداخل، وهو ما نبهنا عليه كثيرا فى السابق ولم يسمعنا أحد".

وانتقد عدم إفصاح فايزة أبو النجا وزيرة التعاون الدولى، عن الأحزاب التى قالت إنها أخذت تمويلات فى الانتخابات التشريعية الأخيرة، محذرا من خطورة هذه الجرائم التى تهدد السيادة الوطنية للدولة وتفتح باب التبعية، لاسيما أن الساحة مفتوحة الآن فى ظل حالة الارتباك الواضح بين القوى السياسية مع دوامة الاتهامات المتبادلة.

من جانبه، لفت اللواء فؤاد علام الخبير الأمنى، إلى التصريحات الأمريكية الأخيرة تجاه مصر حول ضرورة حفاظ الجانب المصرى على رعاياها، خاصة الجمعيات الأهلية، قائلا "هذه التصريحات تشى بأن هناك خطرًا كبيرًا يهدد السيادة المصرية الفترة المقبلة".

وأبدى قلقه حيال السفارة الأمريكية فى القاهرة، مشيرًا إلى أنها تريد أن تنساق كل الأمور أمامها طواعية، مؤكدا ضرورة الربط بين السفارة الأمريكية والإسرائيلية فى القاهرة لأنهما يعملان فى الاتجاه نفسه، فطاقم عمل السفارة الإسرائيلية يعمل من داخل السفارة الأمريكية فى بعض الأحيان عندما تكون هناك أزمات للتنسيق فيما بينهما، مستعجبًا من تحرك ابن وزير النقل الأمريكى صمويل آدم لاحود، واصفا إياه بأنه يدير فروع القاهرة التى تحت الإدارة الأمريكية.

وعن دور البرلمان فى مراقبة الجمعيات الأهلية، فى ظل ما يتواتر حول الدور المشبوه لبعضها، قال الدكتور جمال حشمت النائب البرلماني، إن مراقبة هذه الجمعيات هو مسئولية مؤسسات الدولة المعنية كوزارة التضامن الاجتماعى ووزارة التعاول الدولى، لكن على البرلمان أن يطلع على هذه التقارير ويوصى بتنفيذ قرارات هذه المؤسسات، فالدور البرلماني قائم على المراقبة وليست المتابعة والتفتيش، لأنه جزء من العمل الرقابى للبرلمان، موضحا أن القول الفصل فى قضية التمويلات وهذه المنظومات يعود للقضاء فى المقام الأول، "لأننا الآن فى إطار الشرعية القانونية". وخلص إلى أن "ثورة 25 يناير لم ترضِ كثيرًا من القوى الداخلية والخارجية، وهى تعمل على إجهاضها بشتى الطر


خطه جهنمية لإبادة الشعب المصري بالمستندات بعد الثورة من وزاره ألزراعه

        فى فضيحة من النوع الثقيل تسترت وزاره ألزراعه على تجاره محرمه دوليا وسمحت بدخول سم قاتل قد يكون سببا فى أباده جماعية للمصريين وكأنما تخصصت هذه الوزارة فى قتل المصريين كما حدث من قبل عندما جلب يوسف والى المواد الزراعيه المسرطنه التى قضت على إعداد كبيره من شعب مصر ليلحقه نظيره وزير ألزراعه الحالى الدكتور أيمن فريد ابو حديد ليخلص على بقيه الشعب

الفساد الأخطر والذي يرقي الي درجة ارتكاب جريمة "إبادة جماعية" للشعب المصري هو الفساد الذي يسمح لمافيا المبيدات والأعلاف والأسمدة المحرم استخدامها دولياً باستيراد وتوزيع هذه المبيدات والأعلاف والأسمدة في مصر. وحتى نفهم القصة نبدأ من البداية

قامت شركة "اكسبوا مصر" باستيراد عشرين طناً من سماد "بيبتون" من أسبانيا،وتم تخزينها بمخازن الشركة تحت مسئوليه الشركة التامة بعدم التصرف فيها الى حين تحليل العينات التي تم سحبها من هذه الكمية بمعامل المركز الإقليمي للأغذية والأعلاف،وعندما جائت نتيجه التحاليل التى جائت تؤكد ان السماد به نسبه عاليه (76%من دم الخنازير ) وهو محرم دوليا وبالطبع جاء قرار اللجنة اما بإعدام الشحنه او اعاده تصديرها ولكن بطابع الامر لم تهتم الشركه بل وظلت تسوق للسماد على مواقعها على الانترنت وهو الامر الذى يمثل خطر رهيب على المواطنيين الذين سوف يأكلون مواد غذائيه تكون قد أضيف فى زراعتها هذا السماد المحظور دوليا ورغم نشر الموضوع بصحيفه الوفد منذ فتره الا ان وزاره الزراعه لم تحرك ساكنا وبعد البحث والتنقيب فى تاريخ الشركه المستورده وتاريخ الوزاره الاسود تكشفت لنا حقائق تعتبر كارثه بجميع المقاييس

أولا : قامت شركة "اكسبو مصر"فى باستيراد السماد نفسه منذ 2009 وكانت هناك ايادى تأمره فى دخول الشحنه وتوزيعها وهناك شبهات فساد قوية تورط فيها مسئولون كبار بوزارة الزراعة.

فى عام 2010 قامت نفس الشركه بأستيراد 20 طنا من نفس السماد بتاريخ بتاريخ 13-6-2010وجاءت نتيجة تحليل المعامل المختصة بوزارة الزراعة بنفس النتيجة مؤكده ان هذا السماد غير مطابق للمواصفات وترفض المعامل تداول هذا السماد بالأسواق المصرية.ولذلك قامت الشركه بتظلم الى رئيس مركز البحوث الزراعية وكان فى ذات الوقت هو الدكتور أيمن فريد ابو حديد وزير الزراعه الحالى ووجه الدكتور أبو الحديد التظلم الي الدكتور محمد عمارة "لاتخاذ اللازم" أي لسحب عينة اخري.الرجاء الانتباه للأسماء جيدا وجاءت نتائج التحليل لتؤكد ان نسبة الأحماض الامينية من مصدر حيواني ( دم الخنازير ) هي 76٪ بينما النسبة المسجل بها السماد حسب شهادة الشركة المنتجة هي 16٪.

وبكل بساطه غيروا نسبه الأحماض فى شهادة الشركه بدلا من 16% الى 76%ليتطابق النسب وسمحوا للسماد بالتداول بدون اى محظورات وتذهب صحة المواطنيين الى الجحيم ويكسبون هم الملايين

ويبقى لنا التساؤل الذى يسيطر على العقول كيف يسمح بدخول سماد محظور عالميا الى مصر وهل هناك علاقة بين تكرار الأسماء فى السابق والان ؟؟؟؟؟

ويظل الصمت المخيف الذى يلف وزير الزراعه يؤكد ان وزاره لزراعه تحمل خطه سريه جهنمية لاباده الشعب المصرى

        هل يحمي الوزير هذا الفساد؟!

أساس الموضوع وهو تجاهل وزير الزراعة لجريمة فساد مركبة تبلغ حد الفضيحة بعد نشر تفاصيلها فى صحيفه كبيره مع نشر مستند يدل على واقعه الفساد

أولاً: قرار اللجنات واضح ولابد من تنفيذه اما بإعدام السماد الو اعاده تصديره

ثانيا: وزير الزراعه الدكتور أيمن ابو حديد أمر الدكتور أعماره بتشكيل لجنه للتنفيذ اما بإعدام السماد او اعاده تصديره

ثالثا: تم بالفعل تشكيل اللجنة التي ذهبت إلي المخازن وبالرغم ان وجود الشحنه بالكامل فى الاوراق المقدمه بالمخازن لم يجدوا شيئا وعلموا ان الشحنه لم تدخل أصلا بالمخازن

رابعا: لم يتخذ الدكتور عمارة الإجراءات القانونية التي يتحتم عليه اتخاذها في مثل هذه الحالة وهي إبلاغ النائب العام بجريمتي «التزوير» و«التبديد».

خامسا: بدلا من اتخاذ الدكتور عمارة الإجراءات القانونية قام بتجاهل تقرير اللجنة وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية يعتبر إخلالا خطيرا بمسئولية الدكتور عمارة الوظيفية يجب أن تتم مساءلته القانونية عليها.

سادسا: ما حدث بعد ذلك يمثل مهزلة وفضيحة كبري. فقد قام الدكتور عمارة بعرض طلب من الشركة المستوردة علي اللجنة العليا للأسمدة والأعلاف، وهي نفس اللجنة التي قررت إعدام الشحنة أو إعادة تصديرها، واستصدر سيادته قرارا من اللجنة «بالإفراج» عن هذه الشحنة؟!

سابعا: سارع الدكتور عمارة بإرسال خطاب إلي ميناء الإسكندرية للإفراج عن الشحنة، وهو يعلم أن الشحنة غير موجودة بميناء الإسكندرية يبلغه بقرار الإفراج عن الشحنة؟!

هل لأحد منكم شك الان انه يوجد خطه لاباده الشعب المصرى



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق