الثلاثاء، 7 يناير 2014

أكبر انشقاق يهز تنظيم الاخوان..والمنشقون: نملك مستندات صادمة للشعب

بدأت الانشقاقات الكبرى فى صفوف تنظيم الجماعة المحظورة ، وهددت قيادات منشقة بكشف جرائم الاخوان وفضائحهم وفسادهم بالمستندات .

محمد ناجي

القيادات الاخوانية المنشقة ، هددت رموز الجماعة الكبار بإعلان توبتهم فورا، والا سيقوموا بكشف جميع الأوراق ونشرها بالادلة .

وقالت أن ما تملكه من مستندات عند نشرها ستكون صدمه كبرى للشعب كله .

وأعلنت القيادات المنشقة ندمها الشديد على الانخراط فى جماعة إرهابية تستحل دماء المسلمين الابرياء .

كما اعلنوا تبرؤهم من عمليات القتل والخراب والدمار ، والجرائم الارهابية التي هزت أركان الاوطان العربية بسبب أفكار متطرفة لاتمت للاسلام باى صلة .

الانشقاق الأكبر في صفوف تنظيم الاخوان بدأ من فى الامارات حيث انشق"صوت الحق" أحد أهم قيادات تنظيم الاخوان .

وهو الأمر الذي اصاب التنظيم بحالة هيستيرية وسارع التنظيم وبشكل هستيري إلى نعته بالخائن وانه باع نفسه لاجهزة الأمن الإماراتية.

وقد رحب العديد من المواطنين بهذا الانشقاق فيما رفض الآخرون ذلك وطالبوا بمحاسبة المذكور وعدم قبول توبته .

اما المنشق فاستمر في نشر تغريداته وكتاباته حيث دعي من كان معه إلى إعلان توبتهم والا سيقوم بكشف جميع الأوراق ونشرها بالادلة .

وقال بانه سيمهلهم وقت قصير لإعلان توبتهم والا سيقوم بالنشر ، كما أشار إلى لتورط شخصيات في الداخل والخارج في مؤامرة ضد دولة الامارات العربية المتحدة وقال بانه يمتلك الادلة على ما يقول وان منهم شخصيات مرموقة كانت تقول شي بالعام امام الناس وفي الخفاء معه تقول شيئ أخر وتحرض على الوطن وقادته .

- تغريدات صوت الحق بعد انشقاقه بهذا اليوم -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أعلن أنا صوت الحق ندمي التام عن الماضي الذي سخرت فيه وقتي للإساءه لللدولة ولحكامها #توبة_مواطن

من اليوم يجب أن يعلم الجميع بأنني سأغرد في حب وطني

كنت في غفلة من أمري والحمد لله الذي ايقضني منها وتبة إلى الله #توبة_مواطن صالح

كان هناك الكثير ممن يحثني بالإساءة على الدولة وحكامها والآن أعلن بأنني تبة إلى الل

الحقائق التي سأعلن عنها صدمه كبرى لكافة الناس وسأطلق عليه أسم حقائق وخبايا

أنا كنت في غفلة من أمري وكان حولي من يقوم بتشجيعي وحثي على ذلك من الداخل والخارج

أطلب من الله أن يغفر لي كل مابدر مني من أخطاء وأن يسامحني كل من إساءة إليه

هناك الكثير ممن سيستغلون أسم صوت الحق بعد توبتي لعمل متابعين لهم وهم ممن كانوا يساعدوني على الإساءة من الداخل والخارج

أعتذر بأنني قمت سابقاً بعمل بلوك لحسابات المغردين من أجل الوطن فمن أراد فتحه يرسل أسم الحساب

لأني اخطأت في حق هذا الوطن والشيوخ اعتذر لهم ، وقررت أن اتوقف بشكل كامل عن التطاول والاساءة لوطني وقادتي . سارجع للحق

لن أقول تم التغرير بي بل ساقول إنني كنت مشينا مع اخرون فكانت النتيجة أن قدمنا مصلحة شخصية على مصلحة عامة واسم الامارات

بعد توبتي #توبة_مواطن أجد نفسي أنني كنت في حلم والآن أفقت منه

من أساب توبتي #توبة_مواطن أنني تأثرت بكلام أحد المقربين لي وأيقضني مما كنت فيه

من أسباب توبتي #توبة_مواطن أنني ايقنت بأن من كان معي من داخل #الامارات وخارجها على باطل ولاهداف شخصية

من أسباب توبتي #توبة_مواطن إدراكي للواقع ولأهداف المجموعة التي كانت تدعمني

الحمد لله الحمدلله الذي أرجعني لقول الحق #توبة_مواطن

حقيقتي أنني لم أكن أقول قول الحق كما هو أسمي

من أسباب توبتي #توبة_مواطن مقارنتي للواقع الذي في الامارات وفي الدول الأخرى

لطالما تم دفعي لكتابة بعض التغريدات ، لطالما نزلت للكلمات السوقية والانفعالية مني

لطالما تطاولت على قادتي واصحاب السمو الشيوخ ، وهناك من دفعني لذلك واستغل عواطفي وهو من سأكشفه

من أسباب توبتي #توبة_مواطن ماحدث لأحد أقاربي من مرض وكبف قامت الدولة #الامارات بعلاجه خارج الدولة

من أسباب توبتي #توبة_مواطن أدراكي فعلياً للحقوق الواجبات التي يلقاءها كل مواطن على ارض #الامارات

من أسباب توبتي #توبة_مواطن ملاحظتي لما حولي وحول عائلتي من نعم في #الامارات

رساله أوجهها أنا صوت الحق لكل من كان معي على الباطل بأنني سأقطع تواصلي معكم بكافة وسائل التواصل

لن يستطيع من كان معي على الباطل أن يرجعني عن قول الحق ف#توبة_مواطن توبه ابديه

لدي كافةالاثباتات والحقائق التي ستؤكد توبتي #توبة_مواطن وستكشف أسرار داخل #الاماراتوخارجها

اعتذر لأني خرجت عن مبادئ الدين والاخلاق ، ولكنهم استغلواني للتطاول على اسم الامارات وشيوخها والاساءة لهم

لديه أسرار كثيرة سيتم كشفها قريباً خاصة بالنسبة للمجموعة التي خارج #الامارات

هناك الكثير من النساء ممن يتواصون معي من #الامارات خاصة ومن خارجها

معظم من كان يعاونني على قول الباطل والسب والشتم هم من مجموعة معينة متكاتفين مع بعضهم البعض

هناك من سيشكك في توبتي #توبة_مواطن وهناك من سيحاول إستغلاها لصالحه لظهور بأسم صوت حق جديد

في حال معرفتي يوما ما لن الوم #الامارات في محاسبتي ومحاسبت من يعاونني

الحقائق التي سانشرها صدمه لاتصدق حيث أن هناك من يغرد في حب الوطن في العام ويسب وبشتم من خلال الخاص

هناك بعض من كان يتواصل معي من الطبقات المرموقة في المجتمع

من أسباب توبتي #توبة_مواطن ملاقاتي لأشخاص لم يجدوا إلى الخير من #الاماراتويقوموابالإساءه لها

اعترف بأنني كنت أعاني بضغوطات نفسية وكنت ابحث عن من يخفف عني ولكنني وجت من يزيدها من داخل وخارج الدولة

اعتذر لكافة الناس التي إساءة لها وساكرر أعتذري واسفي لعدة مرات وسابقى مانب الظمير

ليست كل التغريدات التي نشرتها تغريداتي فهناك من كان يحرضني ويحثني على ذلك

اتبراء من كل من كان يعاونني على قول الباطل كبراءة الذائب من دم يوسف

المجموعة التي كانت تعاونني أستعطف طني من باب الدين وبعد إحتكاكي بهم تأكدت بأن أهدافهم شخصية

من أسباب توبتي #توبة_مواطن إحساسي بتأنيب الضمير عن كل مابدر مني

من خلال تواصلي السابق ايقنت بأن هناك من يحاول أن يسئ ل #الامارات بقول الباطل

سابقا كانت تقدم لي مساعدات إعلامية وتقنية وإخبارية ومالية من مجموعة معينة وساكشفها في وقت لاحق

من أسباب توبتي #توبة_مواطن إكتشافي أن هناك من يعمل بالخفاء ويضع المغلوب على أمرهم في واجهة المدفع

من أسباب توبتي#توبة_مواطن إكتشافي أن هناك من يسعى لنشر الخراب والفوضى ويظهر للعامه بصورة الحق والإصلاح

إِلَّامَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلًاصَالِحًا فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا

فارجوا من الله و من ثم من وطني و ولاة أمري و شعبي قبول توبتي .

من شروط صحة التوبة وقبولها رد المظالم وأداء حقوق الناس، فلا بد من رد حقوق الناس إليهم

أي حروف من ندم استطيع بها التعبير عن مدى فداحة جرمي فلا أقول إلا اللهم اغفر لي

لاألوم من يشكك في توبتي لاألوم من يهاجمني فقد تعودت على الإساءة لمعظم الناس

كلي أمل …. و كلي أماني أن يتم قبول هذه التوبة بروح صادقة من قبل الجميع

ليت قلبي و كتاباتي التائبة تصل إليهم جميعا

أعلم… أن ظلمي قد إنتشر و لا أسأل سوى رضى ربي و من ثم قادتي و شعب الإمارات الوفي

شروط التوبة كما ذكرها العلماء: – أن يقلع عن الذنب، بأن يتركه نهائيًا. – وأن يندم على ما قد مضى.

وأن يعزم في المستقبل على ألا يعود إليه. – وإذا كان الأمر يتعلق بحقوق الآدميين، يطلب المسامح

وأعاهد الله وولاة أمري و شعب الإمارات الوفي بألا أعود لما كنت عليه.

أخذتني العزة بالشهره وأعمتني عن ولائي لدولة لم تقصر يوما علي

استخففت بكثير من المغردين الذين حالوا نصحي أو تذكيري بفضل الدولة علي فأعتذر وأطلب السماح منهم

أطلب السماح من ولي أمري ووالدي الشيخ خليفة حفظه الله

أعلم بأن الكثيرين سيستغربون من كتاباتي وسيشكك الكثيرين بأنني واقع تحت ضغوط

لكنني أحب أن أقول بأنني مؤخرا كنت أعيش في حاله من الصراع الداخلي موجود في صدور معظم المتهجمين على الدولة ومن المؤكد بأن هناك توبات قادمة

أؤكد بأن هذه التوبة لم تأتي وليدة اللحظة بل هي تراكمات لتفكير عميق وشعور بالذنب تجاه وطني

هناك خطة قذرة تعد ضد #الامارات وهذا ماجعلني اعيد التفكير بما أقوم به

نصيحه أقدمها لكل شخص أساء ل#الامارات توبوا وأرجعوا إلى طريق الصواب

لأنه سيتم فضح كل من يستمر في الإساءه من قبلي وهناك مدة قصيرة لذلك

فضائح من يستمر بالإساءة ل#الامارات ستنشر من حساب صوت الحق أو حسابات آخري

على العاقل أن يعي ماقول ويكف عن أي إساءة بعد اليوم وإلا سيكون عبرة لمن لايعتبر

لاحظت بأن هناك من كان معي والآن يسئ لي…..فعليهم أن يعوا بأنني لن أرجع لهم

أرجوا السموحة والمعذرة من جميع من يتواصل معي على الخاص أو العام لعدم ردي عليهم لإنشغالي ب#توبة_مواطن

الحقائق التي ستعرض جميعها ستكون على العام

هناك من يقول أنني خائن وهناك من سارع وكتب أنني بعت نفسي لجهاز الأمن ، وأنا أرى بأنني تركت من هم ضد #الامارات خير من أن أخون وطني

الكل يعلم لمن كنت أغرد ومن هم وماهي حقيقتهم ومايدعونه ، والحمد لله أنني اكتشفت حقيقتهم

حقيقة المجموعة التي كنت أعمل معها للإساءه لدولة #الامارات حقيقة مره سيظهرها الحق والقضاء

أتمنا أن يصل القضاء لبعض الأدلة التي أعرفها ليحق الحق ويبطل الباطل

هناك فرصة لمن سيتوب #توبة_موطن صالح وإلا سيتم فضح أمره

الأشخاص الذين يقومون بدعمي سابقاً من مواطني #الامارات ومن دول أخرى

هناك بعض الجهات تدعم من يسىء لدولة #الامارات من داخل الدولة وخارجها

أعلم بأن توبتي أزعجت البعض ممن أساء لدولتي ولكنها أفرحتني

لدي شعور بالسعادة والفرح لأنني أزحت ماعلى صدري من غمام ونفاق لقول الباطل ولنصرت معتدي على وطنه

ساغرد بما يدور في خاطري ولن أتردد يوماً عن قول الحق وكشف الحقائق

الأشخاص الذين يسيئون على #الامارات هم من يعتدي عليها بالقول واللفظ وتلفيق الأكاذيب

سيتم قريباً مسح كافة الإساءات السابقة التي غردت بها

لمتابعين صوت الحق أعلن بأنه ستمنح فرصة لمن أراد التوبة لمدة قصيرة محددة لدي لعدم فضح أسراره ومن يستمر ستنشر حقيقته على العام

قد ترى من يقنعك ليس بالفكرة بل بالفعل الخطأ الذي يفعله مثل الإخوان ويبرر لك أنه على حق ويجعل وراءه مايجعله ليدعمه، ولكن سيظهر الله الحق دائما وقد تسمع من يخفي الحقائق عن ظلمه ويزداد في ظلمه وتعديه على وطنه ولكن سيظهر الله الحق #توبة_مواطن سيظهر الحق

و قد تصاب بمصيبه ويقف ضدك من يقف ليقول أنك أنت على باطل ومن وقف ضدك هو على حق وهو على باطل مثل الإخوان ولكن سيظهر الله الحق

و عليه فلقد استغلوني و أضلوني

الحق لازم يبان ولو بعد حين ….. و سيعود الإنسان لرشده و لوبعد حين … وسبحان الله

أقول للذين استغربوا و استكثروا علي توبتي … أقول لهم إن الله على كل شي قدير

في السابق كان الكثير من دعوة الإصلاح يشجعونني للتهجم على الدولة …. و اليوم ينتقدونني لأنني أعلن توبتي

سبحان الله …. فهو من يخرج الحي من الميت والميت من الحي ززز و هوقادراً على اخراج من جحر دامس كنت فيه

سورة آل عمران(تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب)

سورة الأنعام(إن الله فالق الحب والنوى يخرج الحي من الميت ومخرج الميت من الحي ذلكم الله فأنى تؤفكون)

يحاول جماعة دعوة الإصلاح عمل حساب بأسم صوت الحق بعد إعلان توبتي #توبة_مواطن لجمع متابعين لهم

تم إلغاء البلوك عن الأشخاص الذين طلبوا مني ذلك

تغريداتي تؤكد بأنني على معرفة تامة بتفاصيل المغردين ضد #الامارات ومن منهم داخل وخارج الدولة وسيتم فضحهم


اجد انه من واجبي اليوم أن احذر ممن يسئ لدولة #الإمارات ويدعم من منظمات وجهات خارجيها هدفها المساس بإستقرار الدولة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق