الثلاثاء، 28 يناير 2014

«الوطن» تنفرد بنشر «وثائق الخيانة»

تحقيقات وتسجيلات إدانة الإخوان فى قضيتى "التخابر والهروب" وتقارير المخابرات عن أخطر 3 سنين في مصر
كتب : أحمد الخطيبالإثنين 27-01-2014 22:20
خيرت الشاطرخيرت الشاطر
من جديد، تخترق «الوطن» ما يعتبره الكثيرون مستحيلاً.. ونعتبره حقاً أصيلاً للقارئ. من جديد، نقدم لك - وحدك - انفراداً بـ«طعم الحقيقة الموثقة» التى لا تقبل أى شك أو تشكيك. من جديد، نسعى -باجتهاد وعزيمة لا تعرف اليأس- لكسب المزيد من ثقتك واحترامك. اعتدنا معك -عزيزى القارئ- ومنذ اليوم الأول للصدور على أن نكون جريدة الانفرادات، غير أن الانفراد هذه المرة شديد الاختلاف، فهو لا يقدم لك الكواليس والحقيقة فحسب، وإنما يقلب الموازين تماماً، ويرفع الستار تماماً - بالأدلة والمستندات طبعاً - عما جرى على مسرح الأحداث خلال السنوات الثلاث الأخيرة، ويكشف ممثلى «الإخوان» الذين لعبوا دور الوطنية، بينما حقيقتهم لا تبتعد قيد أنملة عن «الخيانة المطلقة».
تحقيقات وتسجيلات إدانة الإخوان فى قضيتى «التخابر والهروب»
انفراد «الوطن» يقدم لك «أدلة الخيانة»، التى من شأنها أن تقود التنظيم الإرهابى الدولى لـ«مشنقة الشعب والتاريخ»، ومن واقع الأدلة والمستندات السرية التى تحويها القضية رقم 371 لسنة 2013 وأصلها 275 لسنة 2013 حصر أمن الدولة العليا، وتصل المستندات والملفات الأصلية التى تنشرها «الوطن» إلى 5 آلاف ورقة بالأختام الرسمية.
تقارير المخابرات لقاضى التحقيق: 37 رسالة بريد إلكترونى لـ«الشاطر» تكشف مخطط «التنظيم الدولى» لإسقاط النظام والسيطرة على مصر
يمكنك أن تعرف من واقع ملفات تحقيقات القضية: كيف كان يخطط التنظيم الدولى لقتل مؤسسات الدولة من أجل أن يحقق لنفسه الحياة بالحكم والسلطة، وكيف كان يتحكم التنظيم فى مندوبيه بـ«قصر الرئاسة»، وكيف كان يتم استيراد الأسلحة من ليبيا لدعم «المظاهرات السلمية» للجماعة وأنصارها، وكيف كانت الجماعة تنسق مع أجهزة المخابرات المعادية ضد مصلحة البلد.. وكيف.. وكيف.. وكيف.. سلسلة طويلة من «أدلة الخيانة والتخابر» تكشف إلى أى مدى أراد الله خيراً لهذا الوطن بإنقاذه من «سقوط محقق» إلى هاوية لم يكن لها من خروج.
نائب المرشد توسط للإفراج عن متهمين بجلب سلاح من إسرائيل.. وتعاون مع أجهزة مخابرات غربية ضد مصلحة البلد
فى الحلقة الأولى من الانفراد، تكشف وثائق القضية -التى حصلت «الوطن» على نسخة منها- نص المكالمة بين القيادى الإخوانى صفوت حجازى مع حازم صلاح أبوإسماعيل، والتى يعترف فيها الأول -صراحة- بحيازته ومعظم المعتصمين فى ميدان رابعة العدوية أسلحة آلية، واستعدادهم لـ«ذبح» من يحاولون اقتحام قصر الاتحادية. أما مراسلات خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، فتكشف إلى أى مدى كان قولاً وفعلاً «رجل الجماعة القوى» الذى يستخدم الجميع -بمن فيهم «مرسى» و«بديع»- كـ«جنود» فى معركة جماعته ضد مصر. تلك «وثائق الخيانة».. اقرأوها.. وأصدروا حكمكم.
تابعونا بعد قليل ننشر تفاصيل أكثر على البوابة الإليكترونية لجريدة الوطن
تابعوا التفاصيل كاملة فى النسخة المطبوعة
أخبار متعلقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق