الاثنين، 6 يناير 2014

الصورة ليست لكريمة السيسى تداول العديد من النشطاء السياسيين، صورة لحفل زفاف شارك فيه وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. وقال النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الصورة تعود إلى حفل زفاف نجلة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. ومن جانبها، نفت صفحة "القوات الخاصة المصرية" تلك الشائعات، مؤكدة أن الصورة كانت في حفل عقد قران نقيب شرطة "شهاب يونس المصري" - وهو نجل قائد القوات الجوية - على الدكتورة "رنا مجدي المصري" والذي قد اقيم بدار القوات الجوية بتاريخ 25/5/2013 وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة المصرية يرأسهم السيسي. الصورة ليست لكريمة السيسى تداول العديد من النشطاء السياسيين، صورة لحفل زفاف شارك فيه وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. وقال النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الصورة تعود إلى حفل زفاف نجلة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي. ومن جانبها، نفت صفحة "القوات الخاصة المصرية" تلك الشائعات، مؤكدة أن الصورة كانت في حفل عقد قران نقيب شرطة "شهاب يونس المصري" - وهو نجل قائد القوات الجوية - على الدكتورة "رنا مجدي المصري" والذي قد اقيم بدار القوات الجوية بتاريخ 25/5/2013 وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة المصرية يرأسهم السيسي. أعجبني · · مشاركة · منذ ‏12‏ ساعة · تم التعديل ·

الصورة ليست لكريمة السيسى


تداول العديد من النشطاء السياسيين، صورة لحفل زفاف شارك فيه وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وقال النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن الصورة تعود إلى حفل زفاف نجلة وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

ومن جانبها، نفت صفحة "القوات الخاصة المصرية" تلك الشائعات، مؤكدة أن الصورة كانت في حفل عقد قران نقيب شرطة "شهاب يونس المصري" - وهو نجل قائد القوات الجوية - على الدكتورة "رنا مجدي المصري" والذي قد اقيم بدار القوات الجوية بتاريخ 25/5/2013 وبحضور عدد من قادة القوات المسلحة المصرية يرأسهم السيسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق